welcome with hadel
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيق التنفس أعراضه و أشياء للتتجنبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: ضيق التنفس أعراضه و أشياء للتتجنبها   الأحد سبتمبر 14, 2008 11:07 am

اليوم قلت أكتب لكم بعض المعلومات عن مرض ضيق التنفس او المعروف بـ(الضيقه)



الأعراض
-التنفس بصعوبة اثناء وجود دخان او ماشابه.
-احيانا يتنفس بصعوبه أثناء قطع مسافة طويلة او في الأماكن المغلقة تماما او المزدحمه.
-السعال الخفيف او احيانا الثقيل و احيانا لا.
-إذا كان طفلا فسوف يعاني من حالات إغماء.
-أحيانا يشعر بشعور الإغماء أثناء الخوف الشديد و أحيانا يغمى عليه.
-قد تحصل حالات إغماء أحيانا للكبار.
-يصاب كثيرا بإلتهاب في اللوز.
-يصاب كثيرا بالزكام.




للوقاية منه
-عدم التعرض للكثير من الهواء الملوث.
-عدم الجلوس كثيرا في الأماكن المغلقة و الخالية من الهواء.
-عدم التدخين.
-عدم الجلوس بوقت مبالغ فيه مع المدخنين او مكان تواجد المدخنين.
-أثناء وجود هواء ملوث لا تخرج الا مع كمامات.



نصائح للمصاب
-لا تعرض نفسك للكثير من الهواء الملوث.
-لا تجلس في الاماكن المغلقة.
-لا تعرض نفسك للخوف.
-ان كنت من المدخنين فأقلع عنه.
-فرو الحيوانات قد يكون مضرا احيانا فتجاهله او لا تتنفس قريبا منه.
-قبل إستخدام أي دواء إقراء المكتوب عليه لأن بعض الأدوية مضرة بالمصابين بهذا المرض.
-لا ينصح بإزاله اللوز.
-أثناء وجود بعض الغبار في الجو لا تخرج الا مع كمامات على الفم و الأنف.
-لا ينصح بتناول الثلج.
-لا ينصح بشرب الكثير من المياه الباردة.
-لا ينصح بتناول الكثير من المثلجات و خصيصا المثلجة.
-قلل تواجدك في الاماكن المزدحمة بشكل مبالغ فيه.
-لاينصح التواجد بالأماكن الباردة كثيراً.
-دواء ينصح بتناوله و هو زيرتك.


أنتهى
أتمنى اني كفيت و وفيت
ملحوظة:انا ما قدمت ذي المعلومات و أنا متأكدة 100% من صحتها و مثل ما يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

تعبت و أنا أكتب الموضوع ياريت ألقى ردود مرضية
الموضوع من إعدادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadil.gid3an.com
 
ضيق التنفس أعراضه و أشياء للتتجنبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hadel :: القسم الاسرى :: الصحه والطب-
انتقل الى: